Btc roulette أهم العادات والتقاليد الجوهرية والمتميزة للشعب الصيني

القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم العادات والتقاليد الجوهرية والمتميزة للشعب الصيني

أهم العادات والتقاليد الجوهرية والمتميزة للشعب الصيني


أهم العادات والتقاليد الجوهرية والمتميزة للشعب الصيني

الصين هي أرض الجمال والطبيعة والغريبة ، وتعتبر العادات والتقاليد الصينية هي الأكثر غرابة ، مما يجعلها واحدة من الدول الممتازة في العالم التي تجذب السياحة. نأكل هذه الحيوانات ونكتشف أن أربعة ملايين قطة تذهب إلى وجبات صينية كل عام.

 أغرب عادات وتقاليد الشعب الصيني

  •  الرقم أربعة من الأرقام التي يمنع منعا باتا استخدامها

يعتقد الصينيون أن الكمية الرابعة هي مجموعة واسعة تنذر بالسوء نظرًا لحقيقة أن العبارة أربعة في قدرة الصين على الموت ، والصينيون يحبون الوجود وفرحه ، لذلك استبدلوا الكمية الرابعة بالتنوع الكبير ثمانية في أرقام هواتفهم الذكية بسبب إلى حقيقة أن الكمية الثمانية تجلب لهم الحظ. حددنا العديد من المباني في الصين التي لا تحتوي الآن على طابق رابع.

  • زواج الأشباح وزواج الجثث والميت

فالصنين بطبيعتهم يقدسون الولاء. الغريب أننا نكتشف أن الأرملة لم تعد تتزوج بعد فقدان حياة زوجها من منطلق الولاء له وفي فهم حياتهم السابقة ، ولا يتغير وجودها الاجتماعي الآن بعد وفاة زوجها. .

أما بالنسبة لزواج الأشباح ، فنكتشف أن قصته رائعة وغريبة للغاية ، حيث يتزوج العديد من أسر المراهقين العازبين المتوفين من مراهقين عديمي الفائدة لم يعودوا يستمتعون بحياتهم ، وهو زواج تم تشخيصه عن طريق التنظيم في الصين.

  • الأقنعة الملونة والأظافر الطويلة من العادات الحيوية

يحافظ الصينيون على حياتهم ونعومة بشرتهم ، لذلك نحدد لهم أقنعة رياضية ملونة تظهر فقط أعينهم أثناء الاصطفاف أو حتى المشي في الشارع لأنهم يقلقون من الشمس لبشرتهم ، مع العديد منهم حمل الأقنعة للقلق من التلوث.

يعتبر إدمان نمو الأظافر مشكلة عشبية وجديرة بالثناء لأنهم يثقون في أن تقليل الأظافر يجلب الحظ السيئ.

  • محرك البحث علي بابا وهو وسيلة عالية الجودة للبحث عن البضائع الصينية

الصينيون يقدسون الإعجاب وهذا الإعجاب يجب أن يكون متبادلاً. يعتز الصينيون بلغتهم وأعمالهم وابتكاراتهم.

إذا كنت مسافرًا أو زائرًا في الصين ، فلا تندهش الآن لأنك لن تحدد موقع محرك البحث Google أو Twitter أو YouTube أو Facebook ، نظرًا لأن الصين تقدم برامج اختيار ، تتكون من محرك البحث Alibaba.

السلطات الصينية لها أسبابها. إنها تخشى التنشئة الثقافية الغربية عبر الإنترنت وتخشى التجسس بواسطة مجموعات الأدمغة الغربية على البيانات المتبادلة بين الصينيين.


  • منع اللون الابيض في الزفاف

ومع ذلك ، فإننا نمر بظواهر غير عادية في الصين. إنه لأمر غير عادي بصدق أن يفكر الصينيون في أن قدرةاللون الأبيض علي الموت وأنه لا يجب أن تكون هناك هذا اللون في أي مناسبة.

دعونا نفكر جميعًا في الكيفية التي يبحث بها العريس عن عروسه. إنه يبحث عن سيدة ذات قدم صغيرة ، وذلك بسبب صغر قديمها مهارة الأنوثة المستبدة.

كما هو صحيح الآن عدم البحث عن العروس في الشمال لكونها سيئة.

ويجب الآن عدم ارتداء اللون الأبيض سواء للعريس أو العروس أم لا. إنه لأمر غير عادي أن تستمر العروس في البقاء مع العريس كعهد ، وإذا لم يعجبه الآن ، فسيعيدها إلى عائلتها.

  •  مهرجان الربيع الصيني

الصينيون مميزون من خلال واحدة من الطقوس والتقاليد اللطيفة بمناسبة الأعياد. مهرجان الربيع الصيني هو عبارة عن علاقة تجمع اجتماعي منتظمة عادت أكثر من 3000 عام. يُطلق عليه أيضًا مهرجان لم الشمل ، وهو المكان الذي يلتقي فيه جميع المساهمين في الأسرة. التجربة الصينية عبارة عن تجمع اجتماعي لمدة 7 أيام من الفرح والمرح والاجتماعات والوجبات الجيدة وبدائل الهدايا الفاخرة.


 مهرجان يوان شاو - أهم عنصر في الاحتفال به


إنه مهرجان الفوانيس ويقام في الخامس عشر من الشهر القمري ، حيث يستهلك الصينيون في مدته وجبة يوان شاو ، وهي عبارة عن حبيبات صغيرة من دقيق الأرز المحشو بالسكر وأشياء مختلفة. في هذه المناسبة ، يتم تقديم فوانيس ملونة ، بشكل صحيح مثل الألعاب النارية ورقصة فانوس التنين.

تعليقات