Btc roulette بريطانيان يربحان يانصيب بقيمة مليون جنيه

القائمة الرئيسية

الصفحات

بريطانيان يربحان يانصيب بقيمة مليون جنيه

بريطانيان يربحان يانصيب بقيمة مليون جنيه .

بريطانيان يربحان يانصيب بقيمة مليون جنيه


احتفل زوجان بريطانيان بعد فوزهما بجائزة يانصيب "Euro Millionaire" ، التي تبلغ قيمتها مليون جنيه إسترليني ، حيث قرروا شراء منزل أعلى ، ورعاية ابنهما المعاق البالغ من العمر 9 سنوات ، ولم يفعل الزوجان الآن اعتبروا فوزهم بالجائزة ، حيث اعتقدوا في البداية أنها كانت محاولة احتيال ، وفقًا للصحيفة. بريتيش ديلي ميل.

واقترحت الصحيفة البريطانية أن يبقى الزوجان في ديفون ، ولديهما ثلاثة أطفال ، ويعاني ابنهما الأصغر من عجز هو انحناء العمود الفقري من جانب واحد ، وابنهما الأكبر البالغ من العمر 9 سنوات قد تضاعف. معرفة الصعوبات.

أشار الملف إلى أنه على الرغم من تطابق أرقام يانصيب Euro Millions ، لم يعد الزوجان ، Smart ، يختبران على الفور وأدركا فقط عندما تلقى رسالة تحثه على تأكيد حسابه بعد يومين.

وأشار السجل إلى أن الرجل البريطاني البالغ من العمر 51 عامًا ، والذي حصل على الجائزة ، كان يعتقد أنه تعرض للخداع ذات مرة ، ليقوم بعد ذلك بتسمية ابنته لدراسة الرسالة ، والتي كانت تعتبرها أيضًا رسالة احتيالية. رسالة تهنئة لقد ربحت مليون جنيه.

واستمرت الوثيقة ، بمجرد وصولهما إلى المنزل ، قام الزوجان بفحص أرقام جوائز اليانصيب مرارًا وتكرارًا ، لكنهما رفضا الموافقة على أنهما قد يرغبان في أن يصبحا من أصحاب الملايين حتى يرغبان في الحصول على تأكيد أصيل ، حتى يتم الحصول عليهما. اسم من هؤلاء في تكلفة الجائزة ، بالإضافة إلى تخطيط الأسرة لشراء منزل أكبر ، لرعاية ابنهم المعاق ، سيتبرعون بالإضافة إلى ذلك لمنظمة خيرية ، وقرر الزوج البقاء في المنزل.


تعليقات