Btc roulette سيدة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون جنيه إسترليني بسبب خطأ

القائمة الرئيسية

الصفحات

سيدة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون جنيه إسترليني بسبب خطأ


سيدة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون جنيه إسترليني بسبب خطأ


خسرت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 19 عامًا تدعى راشيل كينيدي جائزة اليانصيب التي حصلت عليها بقيمة 182 مليون جنيه إسترليني ، بسبب خطأ سهل ارتكبته هي وصديقها.

بعد أن اتصلت راشيل بالمنظمين ، تأكدوا منها أنها مطابقة تمامًا لجميع الأرقام ، لكنهم أشاروا إلى أن فوزها قد لا يتم احتسابه الآن ، نظرًا لأنها لم تعد تدفع ثمن التذكرة .

 معتبرة أنها أشارت إلى شراء التذاكر من خدمة الأسعار المحوسبة ، ولم يعد يتم دفع الرسوم مرة واحدة من حسابها ، ولم تعد حتى تلقي نظرة على الاستقرار في حسابها لفهم ما إذا كان سعر البطاقة قد تم خصمه منه أم لا .


بالإضافة إلى ذلك ، أصبح من الواضح أنه لم يكن هناك ما يكفي من النقود في حسابها في يوم الخصم ، بينما علق منظمو الجائزة: "نحن على دراية بقصة راشيل ، ونأمل أن تبدأ مبكرًا في الشراء أي تذكرة أخرى للسحب الكبير اللاحق ".


 وهذا جاء هنا وفقًا لما تم نشره سابقًا باستخدام صحيفة" ذا صن "البريطانية.

قالت راشيل: "أشرت إلى صديقي ليام ، وأمي ، بالإضافة إلى أنهم لم يفكروا في أنني استلمت الجائزة .. عرفت باسم النطاق متسائلاً أنني ربحت 182 مليون جنيه ، وقالوا نعم ، لقد أعطيت الأرقام الصحيحة .

ومع ذلك ، لم يكن لديك نقود في حسابك لدفع ثمن التذكرة ، لذلك لم يتم تنفيذ التحويل النقدي إلى حسابك.

من ناحية أخرى ، نما رجل أسترالي أصغر سنًا من جسر موراي في جنوب أستراليا من قبل ليصبح مليونيراً بفضل بطاقة يانصيب كان قد خزّنها في ثلاجته ونسيها لفترة طويلة حتى عثرت والدته عليها بمساعدة الصدفة ، والتذكرة بالفعل تساوي مليون دولار.

سمعت والدة الرجل الأصغر - التي لم يعد عنوانها مطبوعًا - على الراديو أن الفائز بجائزة اليانصيب كان غامضًا بعد 5 أيام من الرسم .

 لذلك ذهبت لإلقاء نظرة على مجموعة متنوعة من تذاكر ابنها على الإنترنت ونما ليصبح أن التذكرة قد فازت بالجائزة الكبرى ، من بين ستة فائزين في السحب.

تعليقات