Btc roulette خمس عادات زواج غير طبيعية حول العالم

القائمة الرئيسية

الصفحات

خمس عادات زواج غير طبيعية حول العالم

خمس عادات زواج غير طبيعية حول العالم

خمس عادات زواج غير طبيعية حول العالم

عادات وتقاليد حفل زفاف غريبة بعض الشيء تتراوح من تحطيم الأطباق في ألمانيا إلى حظر حمامات ما بعد الزفاف في إندونيسيا وبكاء العرائس في الصين.

1- كوريا الجنوبية .. ضرب أصابع العريس

  • نبدأ من كوريا الجنوبية ، المكان الذي يحمل بعض العرسان الكوريين الجنوبيين طقوسًا إيجابية بعد حفل زفافهم ، في وقت أبكر من مغادرتهم مع زوجاتهم ، والتي تتكون من الضرب على أقدام العريس.
  • ايضا من عادات وتقاليد كوريا الجنوبية ان يخلع رفقاء العريس أو أفراد الأسرة حذاء العريس ويربطون كاحليه بحبل قبل أن يتناوبوا على ضرب قدمه بعصا وفي بعض الحالات بسمكة جافة.
هذا من المفترض أن يكون فحصًا للطاقة والشخصية للعريس.

2- كينيا .. البصق على العروس


  • بالانتقال إلى كينيا ، في مرحلة ما من حفلات زفاف الماساي ، من المقرر أن يبصق والد العروس على رأس ابنته قبل مغادرتها مع زوجها الجديد.
  • ما قد يبدو بالإضافة إلى ذلك غريبًا وغير محترم مخصص لثقافات مؤكدة ، يجعلنا بالتأكيد نشعر داخل ثقافة الماساي الفرعية ، حيث يُعتبر البصق صورة للثروة الحقيقية والثروة.

3- ألمانيا .. تحطيم الصحون .

عشية بعض حفلات الزفاف الألمانية ، يجمع أصدقاء الزوجين في منزل العروس ويحطمون أجزاء من الأواني الفخارية في نمط حياة معروف باسم Polterabend والذي يُعتقد أنه يحمل الحظ الجيد للعروس والعريس.

ثم يُطلب من الزوجين إزالة الركام لإظهار أنه من خلال العمل الجماعي يمكنهم التغلب على أي مهمة يواجهونها في الحياة الزوجية.

4- الصين .. طقوس بكاء

وبالنسبة للصين ، غالبًا ما تكون حفلات الزفاف ذات طبيعة عاطفية ، ولكن في مكونات مؤكدة من الصين ، فإن البكاء هو مرحلة حيوية للاستعداد للزواج.

قبل شهر من زفافهم القادم ، تبكي عرائس توجيا لمدة ساعة كل يوم. بعد عشرة أيام من الطقوس ، تنضم إليها والدة العروس ، وبعد عشرة أيام ، تنضم الجدة إلى الزوجين الباكيين.


في نهاية المطاف ، ستكون السيدات المختلفات في المنزل جزءًا من نشاز البكاء. تُعرف هذه الطقوس ، المعروفة باسم Zuo Tang في مقاطعة Sichuan الغربية ، بالتاريخ مرة أخرى لجيل الدول المتحاربة في الصين عندما انفجرت والدة أميرة Zhao بالبكاء في حفل زفافها.

5- ماليزيا واندونيسيا .. حظر دخول الحمام .

يمارس البشر من Tidong في ماليزيا وجزيرة بورنيو الإندونيسية ثقافة تنص على أن العروس والعريس لم يعد بحاجة إلى مغادرة منزلهما أو استخدام غرفة الاستراحة لمدة ثلاثة أيام كاملة بعد حفل زفافهما ويتم حفظهما تحت حماية شديدة ويسمح بهما مجرد كمية صغيرة من الوجبات والمشروبات.


في ثقافة Tidong ، يُذكر أن الفشل في دراسة الطقوس يلوث العروسين بسوء الحظ ، وغالبًا ما يكون السبب الرئيسي في الخيانة الزوجية ، أو فسخ الزواج ، أو فقدان حياة أطفالهم.

تعليقات